2020-10-08

تحميل لعبة Hitman 3 Contracts

 Hitman: Contracts إحدى أروع الألعاب على مر الزمان تحمل ذكريات وتأخذنا نحو مهمات وأسفار لا حصر لها وهي لعبة فيديو دات طابع التسلل خلسة والسرية في إنجاز المهام بكل دقة واحترافية تامة، تم تطويراللعبة من قبل شركة IO Interactive ونشرتها Eidos Interactive ، وقد تم إصدارها في 30 أبريل 2004 لنظام التشغيل Windows و PlayStation 2 و Xbox.

تحميل وتصطيب لعبة الاقتتال والمهمات Hitman 3 Contracts
تحميل وتصطيب لعبة الاقتتال والمهمات Hitman 3 Contracts

Hitman 3 Contracts

النوع: أكشن، قتال، تسلل، مغامرةو أسفار
الحجم: 289.7 ميغا بيت
الشركة المطورة: IO Interactive
سنة الإصدار: 30 أبريل 2004
المنصة: Windows و PlayStation 2 و Xbox.
تعرض القاتل الشهير ب 47 للإصابة بجروح خطيرة أثناء تنفيذ أحد عقود عمله العديدة والخطيرة، إذ لجأ إلى غرفة بفندق بفرنسا وبالظبط بمدينة باريس حيث انهار هناك وبدأ يصاب بالهذيان ،ثم ترائى للقاتل المأجور 47 أن حياته تمر ، أو بالأحرى مخططات الصيد الخاصة به. ومن خلال إعادة تذكر وصياغة جرائمه القديمة وهو ملقى على طاولة بعد أن تلقى رصاصة في المعدة ، يستكشف "47" القيم  التي تبني الحياة.

تجري اللعبة من منظور شخص ثالث ، حيث يتحكم اللاعبون في العميل 47 ، الذي يتم إرساله إلى مواقع مختلفة لاغتيال أهداف محددة. يمكن استخدام مجموعة واسعة من الأسلحة ، من سكاكين المطبخ والبنادق الهجومية والمسدسات إلى المدافع الرشاشة التي يتم تغذيتها بالحزام. بينما يتم يحبذ استخدام التخفي والحيلة ، تسمح اللعبة للاعب باتباع نهج أكثر عنفًا والاقتتال بالأسلحة النارية للوصول إلى أهداف مهمته. مع تقدم اللاعبين خلال اللعبة وتطورهم بها، يمكنهم جمع الأسلحة المختلفة الموجودة في مختلف المستويات، مما يسمح باستخدامها في المهام المستقبلية. بصرف النظر عن الطرق الأكثر وضوحًا لقتل الأهداف مثل اللعب بالأسلحة النارية والخنق ، تتيح العديد من المهام للاعب طرقًا أكثر دقة للتخلص من المواجهات المباشرة بالهدف، مثل الاستخدام الحكيم للسم ، أو ترتيب "الحوادث" مثل النوبة القلبية الناتجة عن الحرارة داخل الساونا.
تحميل وتصطيب لعبة الاقتتال والمهمات Hitman 3 Contracts
تحميل وتصطيب لعبة الاقتتال والمهمات Hitman 3 Contracts
يتم تصنيف اللاعبين بناءً على أدائهم بناءً على عدة عوامل ؛ من أهمها عدد الطلقات التي تم إطلاقها ، والشخصيات من غير اللاعبين (NPCs) التي قُتلت (وما إذا كانوا أعداء مسلحين أو أبرياء) ، وعدد مرات تنبيه الحراس. أدنى رتبة هي "القاتل الجماعي" ، والتي تُمنح للاعبين الذين يقتلون أعدادًا كبيرة من الشخصيات غير القابلة للعب في سعيهم وراء هدفهم ولا يستخدمون التخفي. أعلى رتبة هي "القاتل الصامت" ، والتي يتم ربحها عندما ينجز اللاعب مهمته دون أن يتم اكتشافه ، وبشكل عام دون قتل أي شخص بخلاف الهدف (الأهداف) المقصودة.
تحميل وتصطيب لعبة الاقتتال والمهمات Hitman 3 Contracts
تحميل وتصطيب لعبة الاقتتال والمهمات Hitman 3 Contracts
يمكن استخدام زر واحد في مواقف متعددة لاستخدامات. على سبيل المثال ، عندما يكون اللاعب بالقرب من الباب ، سيسمح الزر الحساس للسياق للاعب بتنفيذ الإجراءات ذات الصلة بالباب مثل اختلاس ثقب المفتاح ، أو فتح القفل ، أو فتحه ببساطة إذا كان مسموحًا به. عندما يكون اللاعب بالقرب من شخصية غير قابلة للعب فاقد للوعي أو ميت ، فإن الزر نفسه سيسمح بالقدرة إما على الحصول على ملابس الشخص ، أو سحب الجسم إلى منطقة لن يعثر عليها الحراس.

رابط اللعبة :

HITMAN



مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية