2019-05-04

لعبة القتال والنزالات Soul Calibur 6

هي واحدة من الألعاب ذات نوع الاقتتال الفردي، والذي يمتلك مستوى لعب وجودة أساسيين، كما ردت اللعبة بطريقة لامعة على منتقديها مجيبة على تساؤلات وتطلعات اللاعبين أو منتظري اللعبة.
تحميل لعبة القتال والنزالات Soul Calibur 6 Codex
تحميل لعبة القتال والنزالات Soul Calibur 6 Codex
نظام التشغيل: ويندوز 7 ، 8.1 ، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i3-4160 @ 3.60GHz أو ما يعادلها
الذاكرة: 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1050
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 20 جيجا بايت مساحة متوفرة
بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX أو شرائح مدمجة

لعبة القتال والنزالات Soul Calibur 6 Codex



إن أكثر ما يميز اللعبة هي ميكانيكا الحركة سهلة التحكم والتي تيسر اتخاد مختلف الوضعيات والحركات على جميع مستويات اللعب، والتنقل في أي مكان تريد في خضم النزال، اللعبة ليست مثل نظيرتها SC4 أو محفوفة بالمخاطر ك SC5، هناك درجة من الحرية في هذه اللعبة لم تكن حاضرة في الألعاب الثلاث الأخيرة وهي رائعة، وهي التي أضفت عليها طابع الرونق والجمالية.

إضافة إلى ميكانيكا الحركة نجد أيضا سلاسة التعامل مع عناصر التحكم والتي تستجيب بشكل مرضٍ في جميع المجالات وأطوار اللعب، لم أشعر أو أعاني إطلاقا من صعوبة التحكم في أي من الشخصيات التي جربتها تحكم مرضي بشكل جيد على الرغم من أنه يبدو أن بعض الشخصيات لديها بعض الحيل والتي تستطيع تجاوزها نسبيًا، مثل ميزة Nightmare الحرجة - على الرغم أن لا شيء في هذه اللعبة بدون عداد، الأقل عند مستويات منخفضة إلى متوسطة من اللعب.

اللعبة تحوي صور رائعة وموسيقى تصويرية رائعة ومجموعة رائعة من أحدث محتويات الألعاب وذلك طبعا حسب معايير ألعاب القتال الحديثة.
يمكنك اللعب مع أصدقائك عبر النت أو مواجهة أشخاص قريبين من منطقتك عبر منصة Netcode، فقط تأكد من العثور على مباريات مع أشخاص في منطقتك.

ممتع للغاية اللعب مع الأصدقاء بسبب مستوى التخصيص الذي توفره اللعبة، خاصة إذا لم تكن دا مستوى او ترتيب جيد، ولكن إذا لم يكن لديك أصدقاء، فيمكنك فقط مشاهدة وحدات المعالجة المركزية ذات الطابع الخاص بك والتي قمت بتشخيصها وتخصيصها (والشخصيات غير التابعة لـ CAS) وهي تتعارك مع بعضها البعض، وهي ميزة أخرى مرحب بها.

هناك 10 مراحل فقط في اللعبة وهو أمر رائع، خاصة عندما تدرك أن هذه لعبة بامكو ومن المحتمل أن تدفع مقابل شخصيات جديدة لتضمن الوصول دون اتصال إلى أي مراحل جديدة قادمة.

تحميل لعبة القتال والنزالات Soul Calibur 6 Codex
تحميل لعبة القتال والنزالات Soul Calibur 6 Codex

تحميل لعبة القتال والنزالات Soul Calibur 6 Codex
تحميل لعبة القتال والنزالات Soul Calibur 6 Codex
بشكل عام، إنها لعبة جيدة جدا أعتقد أنها يجب أن تجربوها سيما لعشاق ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد ولعشاق SoulCalibur المتشددين على حد سواء، لكنني لن أقول إنها على أعلى مستوى لعبة مثل SC2 نظرًا لعدم وجود ميزات معينة وإضافة الآخرين التي تشل 




مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية