2018-05-13

تحميل لعبة السباق والسرعة Rocket League

هي لعبة سباقات ريسنج تعتمد على كرة القدم. هذه اللعبة هي لعبة Sports-Action مستقبلية ، Rocket League® ، تزود اللاعبين بسيارات محملة بالوقود يمكن تحطيمها إلى كرات لأهداف مذهلة أو ملحمة تنقذ عبر ساحات متعددة ومفصلة للغاية. استخدام نظام فيزياء متقدم لمحاكاة التفاعلات الواقعية.
تحميل لعبة السباق والسرعة الشيقة Rocket League مظغوطة روابط مباشرة
تحميل لعبة السباق والسرعة الشيقة Rocket League

Rocket League

النوع: Indie ، سباقات ، رياضة ، كرة القدم

الحجم: 3.6 جيجا بايت

السنة: 2015

النظام الأساسي: الكمبيوتر الشخصي

مطوّر البرامج: Psyonix، Inc.

الناشر: Psyonix، Inc.

تاريخ الإصدار: 7 يوليو 2015

يعتبر Rocket League أقل "لعبة رياضية" وأكثر من رياضة فعلية. في FIFA أو Madden ، لديك زر "تمرير" ، ولكن لإجراء تمريرة في Rocket League عليك قيادة سيارتك إلى الكرة بالسرعة الصحيحة وزاوية لإرسالها إلى حيث زميلك في الفريق. يجب عليك إنشاء المرور بنفسك ، ويمكن أن يكون أي شيء. من الارتداد الثابت عن الجدار الخلفي إلى كرة خفيفة فوق المدافع.

يمرون ، يطلقون النار ، المراوغة ، يعالجون ، يركلون ، كلهم ​​في اللعبة ، لكن يجب عليك أن تجعلهم يحدثون بنفسك ، وليس فقط الضغط على الزر الأيمن. في البداية ، يشكل مجرد قيادة السيارة للكرة تحديًا ، ولكن مع نمو مهارتك ، فإن حرية إنشاء أي لعبة يمكنك تخيلها وتنفيذها لا تشبه أي شيء تجده في "لعبة رياضية". جنبا إلى جنب مع المهارة الميكانيكية للقيام بما تريده مع الكرة ، يجب عليك تنمية الوعي بالموقع وتعلم الدوران السليم والحس السليم.

تحميل لعبة السباق والسرعة الشيقة Rocket League مظغوطة روابط مباشرة
تحميل لعبة السباق والسرعة الشيقة Rocket League مظغوطة روابط مباشرة

هناك عدد قليل جدًا من الألعاب التي تكافئ باستمرار لمئات أو آلاف الساعات ، والتي يمكنها الاستمرار في تحديك أثناء التحسن والتحسين والتحسين بما يتجاوز ما كنت تتصور أنه يمكنك تحقيقه. في الواقع ، هذا هو الوحيد الذي أعرفه.

(System Requirements: (Minimum


OS: Windows 7 or Newer
Processor: 2.4 GHz Dual core
Memory: 2 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 260 or ATI 4850
DirectX: Version 9.0c
Network: Broadband Internet connection
Storage: 7 GB available space

روابط التحميل :




مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية