2018-05-01

تحميل لعبة الأكشن و السيارات Mad Max

أصبح Mad Max ، المحارب الوحيد في عالم ما بعد المروع الوحشي حيث السيارات هي مفتاح البقاء. في هذا العالم المفتوح المليء بالإثارة ، لعبة عمل شخص ثالث ، يجب أن تحارب للبقاء على قيد الحياة في The Wasteland ، باستخدام الوحشية على الأرض ومركبات ضد عصابات اللصوص الشريرة. وبطل متردد ذو غريزة من أجل البقاء ، لا يريد ماكس سوى ترك الجنون وراءه والعثور على العزاء في "سهول الصمت".
تحميل لعبة الأكشن و السيارات Mad Max
تحميل لعبة الأكشن و السيارات Mad Max 

Mad Max


تم تطوير Mad Max من قبل Avalanche Studios ، و Feral Interactive (Mac) ، و Feral Interactive (Linux) ، ونشرت من قبل Warner Bros. Interactive Entertainment ، و Feral Interactive (Mac) ، و Feral Interactive (Linux). تم إصداره في 1 سبتمبر 2015.

اللعبة تصويب بمنظور شخص ثالث (Third Person Shooter)، عالم مفتوح، تقع أحداثها في عالم ما بعد الكوارث النووية- العالم بعد ما يصير فيه حرب عالمية نووية-، يتم التنقل عن طريق السيارات بشكل أساسي.

من الأشياء اللي لاحظتها كانت التشابه الكبير بينها وبين Just Cause، الاختلاف كان في البيئات. أعتقد الكثير راح يلاحظ الاشكالية هذي واحتمال البعض راح يشتكي منها ويحسبها كعيب من عيوب اللعبة. ما عندي مشكلة في التشابه بينها وبين أي لعبة في العالم، طالما ان اللعبة بتكون ممتعة وتعطيني تجربة ممتازة.

بما ان اللعبة تعتمد كثير على استخدام السيارات، فطبيعي ان بيكون فيها آكشن كبير. من الأشياء اللي لاحظتها في الفيديو ان بامكان اللاعب انه يقرب من سيارات الخصوم، وفي اللحظة اللي تصدم العدو صدمة خفيفة تتحول الشاشة الى اللقطات البطيئة (Slow-mo) ويطلع خيارات تصويب للاعب، هل يبي يطلق على الكفر الأمامي الأيسر؟ ولا الخلفي الأيسر؟ ولا يجرب ويطلق على اللي يسوق السيارة؟

أعجبتني الحركة هذي، خصوصاً اني لاحظت ان نسبة الفشل موجودة وواضحة. احتمال تطلق ولا تجيب الطلقة في المكان الصحيح.

من الأشياء اللي تستحق الذكر، والأشياء اللي ركزوا عليها في الديمو، هو امكانية فتح البوابات الكبيرة عن طريق ربطها بالسيارة. اذا قرّبت من أحد البيبان راح تلاحظ ان الراكب معك تلقائياً ياخذ حبل ويرميه على طرف الباب، وأنت بدورك تمشي في الجهة المعاكسة للباب وتطيّره من مكانه، كنوع من الاقتحام يعني. ميزة جيّدة جداً وواقعية برضو.

اللعبة شكلها واعد جداً، ألعاب العالم المفتوح مستهدفة من أغلب الجيمرز. هذي مع الميزات اللي شفتها فيها، احتمال تكون من الألعاب النادرة جداً اللي تنجح وهي مبنيّة على فيلم.


الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل:

نظام التشغيل: اصدار 64 بت من ويندوز فيستا، ويندوز 7 أو ويندوز 8.
المعالج CPU: معالج Intel Core i5-650, 3.2 GHz أو معالج AMD Phenom II X4 965, 3.4 Ghz.
الرام: ذاكرة بمساحة 6 جيجا بايت.
Video: كرت شاشة من نوع NVIDIA GeForce GTX 660ti “ذاكرة 2 جيجا بايت أو أكثر” أو AMD Radeon HD 7870 “ذاكرة 2 جيجا بايت أو أكثر”.
DirectX: اصدار DX11.
HDD: 32 جيجا بايت مساحة حرة.
متطلبات التشغيل التي ينصح بها:

نظام التشغيل: اصدار 64 بت من  ويندوز 7 SP1 أو ويندوز 8.1.
المعالج CPU: معالج IIntel Core i7-3770, 3.4 GHz أو معالج AMD FX-8350, 4.0 GHz.
الرام: ذاكرة بمساحة 8 جيجا بايت.
Video: كرت شاشة من نوع NVIDIA GeForce GTX 760 “ذاكرة 3 جيجا بايت أو أكثر” أو AMD Radeon HD 7970 “ذاكرة 3 جيجا بايت أو أكثر”.
DirectX: اصدار DX11.
HDD: 32 جيجا بايت مساحة حرة..

العرض الدعائي :


تحميل اللعبة :

UBTOBOX

هنا | هنا | هنا | هنا | هنا | هنا | هنا


G-Drive


هنا | هنا | هنا | هنا | هنا | هنا | هنا

مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية