2018-05-03

تحميل لعبة The Hunter Call of the Wil الصيد في البراري

في لعبة theHunter: Call of the Wild يمكن للاعب أن يستكشف عالماً مفتوحاً بمساحة 50 ميل مربع من أجل البحث عن ما يصطاده حيث تمتلك اللعبة تنوع كبير بالحيوانات فهنالك الغزلان والثيران وغيرها، كما يمكن للاعب أن يلعب اللعبة بمفرده أو مع 8 لاعبين آخرين بطور تعاوني أو تنافسي.
The Hunter: Call of the Wil
تحميل لعبة الصياد الممتعة The Hunter: Call of the Wil 

The Hunter: Call of the Wil 


النوع: مغامرة ، محاكاة ، رياضة

الحجم: 7 جيجابايت

السنة: 2018

النظام الأساسي: الكمبيوتر الشخصي

المطور: عوالم موسعة

تاريخ الإصدار: 12 أبريل 2018
عندما كان توقيت  الصيد مفتوحًا ، كان يتواجد حوالي 12 نوعًا من الحيوانات يتصيدون بين مقاطعة ليتون ليك ومحمية هرشفيلدين ، و 4 أنواع أخرى في حديقة ميدفيد-تايجا الوطنية، النظم البيئية لهذه الاحتياطيات تتغير باستمرار ، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى ظهور أنواع جديدة ...


تحميل لعبة الصياد الشيقة The Hunter Call of the Wil
تحميل لعبة الصياد الممتعة The Hunter: Call of the Wil 

 نداء من البرية يقدم لك تجربة الصيد الأكثر روعة التي تم إنشاؤها على الإطلاق. ادخل عالمًا جميلاً مفتوحًا مليئًا بالحياة ، من الغزلان الرائعة والبيسون المذهل ، وصولًا إلى عدد لا يحصى من الطيور والمخلوقات والحشرات في البرية. يتم تصنيع كل بوصة من العالم البالغ مساحته 50 ميلاً باستخدام Apex ، وهي تقنية حائزة على جوائز من تصميم Avalanche Studios خلال عقد من تطوير ألعاب الحركة المتفجرة. بالإضافة إلى تجربة لاعب واحد الغنية ، TheHunter: Call of the Wild يقدم خيارات فريدة متعددة اللاعبين - تعاونية وتنافسية - لما يصل إلى 8 لاعبين. مشاركة تجربة الصيد في نهاية المطاف ، وكسب تلك الحقوق المفاخرة!

 تجربة الإثارة من مطاردة في عالم مفتوح واسع. انغمس في حملة لاعب واحد في الغلاف الجوي ، أو شارك تجربة الصيد المثلى مع الأصدقاء.



مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية