2018-05-04

تحميل لعبة City Of Brass اللص والليالي العربية

 مدينة براس هي لعبة مغامرة تعتمد على الليالي العربية. هنا سيكون لديك فرصة لتصبح لصًا جريئًا في مدينة براس ، وهي مغامرة حركة من شخص واحد من كبار مطوري BioShock. مسلح مع scimitar وسوط متعددة ، سوف يمطر ويقطع ، والطعم ويحبس طريقك إلى قلب مدينة ثرية - ثرية - تحت عنوان - أو مواجهة الموت مع نفاد الوقت.
تحميل لعبة City Of Brass اللص والليالي العربية
تحميل لعبة City Of Brass اللص والليالي العربية  

City Of Brass

النوع: اكشن ،رعب ، عنف

الحجم: 2.8 جيجا بايت

السنة: 2017

النظام الأساسي: الكمبيوتر

المطور: Uppercut Games Pty Ltd

الناشر: Uppercut Games Pty Ltd

تاريخ الإصدار: 18 سبتمبر ، 2017

واو ... أنا في مهب هذه اللعبة. كنت أعرف أنني ربما أحبها قليلاً ، لكني لا أتوقع أن تكون مسرحية للعبة على الفور.

القتال ممتع حقا ويسهل الوصول إليه بشكل مفاجئ ، ويكافئك على كونك مبدعًا والاستفادة من محيطك. اللعبة لديها أيضا تدفق كبير لها ، انها مجرد مملة أبدا - سواء كنت تحارب سكان الهيكل العظمي للمدينة ، وتجنب الفخاخ أو التقاط الكنز - كل ذلك يبدو وكأنه جزء من حركة متدفقة باستمرار. حتى تموت ، وهذا هو ، الذي عادة ما تقوم به بطريقة مفاجئة ومتفجرة - شبه مرضية في حد ذاتها. ثم تريد فقط العودة إلى المدينة والمحاولة مرة أخرى ... ومرة ​​أخرى. لماذا ا؟ نظرًا لوجود عدد لا نهاية له من الهياكل العظمية لقهرها وجناز الكنوز اللامع للسرقة ، لهذا السبب! أوه ، كما أنها مجرد واحدة من أجمل الألعاب الموجودة حاليًا ، وهي تعمل جيدًا أيضًا. إنها جيدة جدًا جدًا. هل أوصي بهذه اللعبة؟ نعم فعلا. أجل أقبل.

تم تطوير مدينة نحاس ونشرها من قبل Uppercut Games Pty Ltd. وتم إصدارها في 4 مايو ، 2018.

First-Person Arabian Lights Rogue-Lite!
أصبح لصًا جريئًا في مدينة نحاس ، وهي مغامرة حركة من شخص واحد من كبار مطوري BioShock. مسلحين بالخيال وسوط متعدّد الاستخدامات ، ستشعرين بالضرب والطعن والطعم ، وتحبس طريقك إلى قلب المدينة الفخمة ، تحت عنوان Arabian Nights \ u2013 أو تواجه الموت مع مرور الوقت.

هذه المدينة لديها أسنان ، يجب على اللاعبين أن يقفزوا عبر الحفر ، أو ينزلقون تحت الأنصال ، أو يتجنبون الرماح أو السهام ، أو يهربوا أو يستخدموا ألواح رصف سبرنغية ، وينسجون الفخاخ الغازية المستديرة على مدار الساعة بينما يتلاعبون بهذه الأخطار لصالحهم ضد الأعداء.

 الجينات المشؤومة! المسجونون داخل المدينة هم جنسون ، معظمهم ودودون ، الذين سيقايضون الفوائد مقابل الحصول على المسروقات أو منح رغبات للحصول على ميزة قوية.

الموت غير المنتهي ، إعادة اللعب الأبدية! يتم ضبط التفاعل الإيقاعي بين السيف والسوط بعناية مع الركض ، الركض ، الانزلاق ، القفز والقفز لإعطاء إحساسًا مائعًا ومتوازنًا وطبيعيًا للحركة والمشاجرة. يتم منح إعادة اللعب الأبدية من خلال تصميم يشجع اللعب التوليفي ضمن عالم دائم التغير ولكنه منطقي من الناحية الإجرائية. سيموت اللاعبون في مدينة نحاس في كثير من الأحيان ، وبشكل مروع للغاية ، ولكنهم سيريدون دائمًا العودة مرة أخرى لمحاولة واحدة أخرى

متطلبات التشغيل :

Minimum:

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7 64Bit
Processor: Dual Core 2.4+ GHz
Memory: 4 GB RAM
Graphics: GeForce GTX 550 or Equivalent card
DirectX: Version 11
Storage: 4 GB available space

Recommended:

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64bit
Processor: Intel i7 2.5 GHz
Memory: 8 GB RAM
Graphics: GeForce GTX 770 or Equivalent card
DirectX: Version 12
Storage: 4 GB available space


روابط التحميل :








مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية