2018-05-04

تحميل لعبة الأكشن والصراع Bullet Witch من أجل البقاء


هي لعبة Action مستندة إلى قصة رعب. في هذه اللعبة ، دفع جيش من الشياطين البشرية إلى حافة الانقراض. الآن الشيء الوحيد الذي يقف في طريقهم؟ امرأة سوداء ، ذات مسدس طويل مثل مكنسة ساحرة وقوى سحرية لمطابقتها. تخلص من جحافل الوحوش وتعيد إشعال شرارة مقاومة البشر!
تحميل لعبة الأكشن والصراع Bullet Witch من أجل البقاء
تحميل لعبة الأكشن والصراع من أجل البقاء Bullet Witch


Bullet Witch

النوع: أكشن، غور ، رعب ، عنف

الحجم: 5 جيجابايت

السنة: 2018

النظام الأساسي: الكمبيوتر

مطوّر البرامج: Marvelous، Inc.

الناشر: XSEED Games، Marvelous USA، Inc.

تاريخ الإصدار: 25 أبريل ، 2018


دعونا لا نخدع أنفسنا. هذه لعبة سيئة. إذا كنت تستمتع بالألعاب السيئة ، فعليك تجربة هذا. وبالطبع ، إذا كنت لا تستمتع بالألعاب السيئة ، فعليك أن تنأى بنفسك قدر الإمكان عن هذه اللعبة.

بالنسبة لجودة الميناء: فهو منفذ أساسي للغاية. لقد حصلت على عناصر تحكم في لوحة المفاتيح ومفاتيح قابلة لإعادة الحركة وعدد قليل جدًا من خيارات الرسومات ، لا دعم 21: 9 انها تمتد فقط صورة 16: 9.

ما لديها هذه اللعبة هو القلب. على الرغم من عدم حصولهم على الميزانية لتقديم شيء مميز ، إلا أن المطورين لديهم مفهوم ، وحاولوا الخروج منه. يمكنك أن ترى أن هناك شيئًا ما للعبة ، ولكن هناك لم ينجح في ذلك. كانت مثل هذه الألعاب بمثابة مخاطر ، ولكن على الأقل حاولوا ذلك. قارن هذا مع Mass Effect Andromeda؛ كانت تلك لعبة تحتوي على كل الميزانية والقوة البشرية والوقت في العالم ، ومع ذلك ، فإنها لا تزال رهيبة دون أن يتكلمها أحد ؛ مجرد جثة جوفاء من لعبة مصنوعة فقط لبيع النسخ. من ناحية أخرى ، جاءت لعبة Bullet Witch من عصر كان الناس يلقون فيه أفكار ومفاهيم اللعب على أمل أن يتمسكوا بها. هل كانت تعمل دائمًا؟ الجحيم لا ، لكنهم على الأقل كانوا يحاولون شيئًا وخيالًا.

تحميل لعبة الأكشن والصراع Bullet Witch من أجل البقاء
تحميل لعبة الأكشن والصراع Bullet Witch من أجل البقاء

لعبة Bullet Witch هي السبب في أنني أحب ألعاب عصرها: عندما كان المطوّرون دائمًا يجربون أشياء جديدة مع الألعاب بدلاً من التمسك بصيغ مجربة وصحيحة. هناك دائمًا شيئًا مختلفًا عنهم ، حيث لا يسعهم إلا أن يساعدوا على تقدير أنهم حاولوا على الأقل

تم تطوير Bullet Witch بواسطة شركة Marvelous، Inc. ونشرته XSEED Games "،" Marvelous USA، Inc .. وقد تم إصداره في 25 أبريل ، 2018.

أولا ، كان هناك الزلزال. ثم الحرب ، ثم الطاعون ، ثم أعمال الشغب. في غضون بضع سنوات قصيرة ، عانت البشرية كل كارثة يمكن تخيلها وكلها كمقدمة للواحد الذي لم نكن نتخيله.

سافر جيش من الشياطين الحرفيّة مباشرة من الجحيم ، داس على الناجين أينما وجدواهم. عندما قتلوا ، كانوا يرتدون جلود ضحاياهم. عندما احتلوا ، استولوا على أسلحة أعدائهم. مدعوم من شر خارق ومحملة بالأجهزة العسكرية ، قاموا بتوزيعنا وركضنا.

متطلبات التشغيل :

Minimum:

OS: Windows 7+
Processor: Intel Core i5-6300HQ CPU @ 2.30GHz (4 CPUs)
Memory: 4 GB RAM
Graphics: Intel(R) HD Graphics 530
DirectX: Version 9.0c
Storage: 5 GB available space
Sound Card: Compatible with DirectX 9.0c
Additional Notes: 720p @ 30fps
Recommended:

OS: Windows 7+
Processor: Intel Core i5-6400 CPU @ 2.70GHz (4 CPUs), ~2.7GHz
Memory: 6 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 950
DirectX: Version 9.0c
Storage: 5 GB available space
Sound Card: Compatible with DirectX 9.0c

روابط التحميل :

تورنت 



مباشرة



مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية