2018-05-05

تحميل لعبة السباق والسرعة FURIDASHI Drift Cyber Sport

لعبة القيادة حول الانجرافات و الطرقات الصعبة. إنها ليست لعبة سباق ،سوف  تذهلك ، لأنه لا توجد سباقات حتى النهاية. بدلا من ذلك كل مباراة هي تمرين محدد في الوقت الذي يمكنك فيه الحفاظ على انزلاق سيارتك في جميع أنحاء المسار مثل بات الزبدة في مقلاة ساخنة. يتم تسجيل الانجرافات الخاصة بك للحصول على نقاط ، مع مكافآت لقطع عبر نقاط محددة على المسار وغيرها من المناورات صعبة. في النهاية ، يفوز الشخص مع معظم النقاط الإجمالية. ليس لدي أي موهبة للانجراف إلا إذا كان ماريو كارت أو بيرنوت. حتى البقاء على المسار هنا شعرت بإنجاز كبير جدا. لا أستطيع التحدث عن جودة المحاكاة ، إلا أنها شعرت بتمثيل قوي جدًا لميكانيكا الانجراف ، وستتطلب ممارسة مهمة لإتقانها.
تحميل لعبة السباق والسرعة FURIDASHI Drift Cyber Sport
تحميل لعبة السباق والسرعة FURIDASHI Drift Cyber Sport

FURIDASHI: Drift Cyber Sport


النوع: سباقات ، محاكاة ، رياضة

الحجم: 3.37 غيغابايت

السنة: 2018

النظام الأساسي: الكمبيوتر الشخصي

المطور: Drift Physics Crew

الناشر: Drift Physics Crew

تاريخ الإصدار: 12 أبريل ، 2018
قصة: FURIDASHI: Drift Cyber Sport هي لعبة سباق سيارات مختلطة مع المحاكاة. باختصار هذه اللعبة هي محاكاة موتورز لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على منصة ويندوز. المسابقات في الانجراف لاعبين مقابل لاعبين التحدي الرياضة السيبرانية. هذا هو محاكاة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي مع الفيزياء سيارة واقعية جين القادم فريدة من نوعها. الدخول إلى عالم الانجراف والتحرك ليكون الأفضل! شراء السيارات!

System Requirements: ) MINIMUM)

OS: XP, Vista, 7, 8, 10
Processor: 2.0 GHz
Memory: 2 GB RAM
Graphics: Nvidia GT430 or AMD HD5450 or Intel HD4000 with 1GB of VRAM
DirectX: Version 9.0c
Network: Broadband Internet connection
Storage: 10 GB available space
Sound Card: DirectX compatible sound card


ما يمكنني التحدث إليه هو الكم الهائل من التخصيص الذي حشره المطورون في اللعبة. التنافس على الإنترنت أو ضد تسجيلات الأشباح للاعبين الآخرين يكسبك نقوداً ، والتي يمكن إنفاقها على ترقية كل جانب من جوانب آلة الانجراف ، من المحرك إلى الأسفل حتى التعليق. هناك المزيد من التوليف الذي يمكن إجراؤه عبر عشرات من شاشات التشخيص المختلفة ، ومن ثم عالم كامل من الدهانات والشارات التي يمكنك تطبيقها لجعل رحلتك تبرز على المضمار. مرة أخرى ، إنها لعبة تتعلق فقط بالانجراف ولن تجد على الأرجح أيًا من المطابقات على الإنترنت في الوقت الحالي ، ولكن الجودة والتفاصيل موجودة في محاكاة القيادة المحترمة.

تحميل لعبة السباق والسرعة FURIDASHI Drift Cyber Sport
تحميل لعبة السباق والسرعة FURIDASHI Drift Cyber Sport

FURIDASHI: Drift Cyber Sport عبارة عن محاكاة لمحركات السيارات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام Windows الأساسي المنافسة في الانجراف في مواجهة لاعبي Players and the Players. هذا هو محاكاة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي مع الفيزياء سيارة واقعية جين القادم فريدة من نوعها. أدخل إلى عالم الانجراف والتحرك ليكون الأفضل! متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع وظائف مجتمع البخار! تحدي أصدقائك واللاعبين الحقيقيين الآخرين! شراء السيارات! ترقية مهاراتك! تخصيص وضبط السيارات! شارك في المسابقات المختلفة على المسارات حول العالم!

روابط التحميل :

تورنت


or



مباشر




مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية