2019-04-10

الفايكينغ محور القصة الجديدة لألعاب AC

الفايكينغ محور القصة الجديدة لألعاب AC
الفايكينغ محور القصة الجديدة لألعاب AC


الفايكينغ محور القصة الجديدة لألعاب AC


تقوم أحيانا Ubisoft بترك مجال لنا لتوقع مالذي سيحدث في مشارعيها القادمة و حول ماذا ستدور القصة مثل ماحدث في لعبة
Division 2

لا حظ ال JoRaptor YouTuber ملصقات من الفايكينغ منذ صدور الجزء السابق ل AC و هذه الملصقات تحتوي على أشياء أكثر و من المتوقع أن تدور القصة حول the Apple of Eden و هنا يتضح لنا أن السلسلة تتجه لعودة القوى السحرية و المكان سيكون في مياه نورس الباردة و Kotaku قد أكد نفس الشيء عبر مصادره الخاصة.

اذا لعبة فايكينغ من المنطقي أن تكون هذه قصة اللعبة حسب ما تتجه اليه السلسلة في كل جزء حيث تركز أكثر على ال RPG و أسلوب القتال و خلق شخصيات جديدة بالاضافة لاستعمال السفن هكذا نرى أن اللعبة ستأخذنا لعصر الفايكينغ و هذا يبدو ملائم بعد الانتهاء من عصر الاغريق في Assassin's Creed Odyssey و مع اقحام the Apple of Eden في الملصق لهذا من المرجح أن الجزء القادم ستتمحور قصته حول الفايكينغ.

و سبق أن صرحت Ubisoft أنه لن يصدر أي جزء جديد للعبة هذه السنة و هذه هي المرة الثانية التي لا تقوم فيها باصدار الألعاب التي تصدر كل سنة هنا نتأكد أن اللعبة ستصدر في سنة 2020 و هناك اشعات تقول أنها قد تكون خاصة لمنصات الجيل الجديد و هذا ليس غريب فالشركة قامت بنفس السيء بالنسبة ل Assassin's Creed: Black Flag التي صدرت على كل من منصات الجيل القديم و الحديث في نفس الوقت.

لم نعتد على Ubisoft لأخذ وقت طويل لانتاج لعبة و الأمر ليس مؤكد بعد ان كانت القصة حول الفايكينغ لأنها هذا غير واضح لحد الان.

ذكرت Ubisoft أن لها بعض ألعاب ال AAA التي ستكشف عنها هذا العام لكن لم يذكرو الألعاب التي سيعرضونها رغم ذلك هناك اشعات تقول من المحتمل صدور جزء ثالث ل Watch Dogs و قد تبدأ القصة من لندن و هو عنوان رئيسي للشركة مما يجعل صدور اللعبة أمر منطقي.

مؤتمر E3 ل Ubisoft هذه السنة سيكون في 10 يونيو.

ارائكم؟

مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية