2019-04-18

تحميل لعبة God Of War 1 الجزء الأول مظغوطة رابط جديد مع شرح التثبيت 2020

بعد أن وصلت إلى هنا لا بد أنك تبحث عن اقوى الألعاب، أو بالأحرى الأساطورية منها، لذلك قمنا بتنزيل أحد أعرق الألعاب وأكثرها شعبية ألا وهي لعبة God Of War في جزئها الأول وبحجم جد جيد لا يتعدا 200 ميغا، بطبيعة الحال اللعبة غير متوفرة على أجهزة الحاسوب، لكن في هذه النسخة تم دمج اللعبة مع محاكي لتستطيع تشغيلها على الكمبيوتر وبجودة جد رائعة، كما أن هذا المحاكي يتوافق مع أغلب الأجهزة لذلك لن تجد مشاكل، كما أن تثبيت اللعبة سهل جدا، سنترك لك فيديو فقط من أجل معرفة كيفية التثبيت ولمعاينة اشتغال اللعبة قبل تحميله، كما قلت، اللعبة مجربة على أكثر من جهاز وتشتغل بكفاءة عالية وفي حال نال الموضوع استحسان القراء فسأقوم برفع السلسلة الثانية من اللعبة، تشتغل على نفس المحاكي، وبجودة جبارة.
تحميل لعبة God Of War 1 الجزء الأول مظغوطة رابط جديد مع شرح التثبيت 2019
تحميل لعبة God Of War 1 الجزء الأول مظغوطة

تحميل لعبة God Of War 1 الجزء الأول مظغوطة رابط 2019


قصة اللعبة :

تدور قصة اللعبة حول الشخصية الرئيسية Kratos، وهو مُحاربٌ يعملُ في خدمة آلهة الأولمپ الإغريقيَّة. تُظهرُ لنا بعض مقاطع ذكرياته خلال مراحل اللُّعبة أنَّهُ كان قائدًا عسكريًا لامعًا في الجيش الإسپرطيّ، حيث قاد رجاله إلى انتصاراتٍ كثيرة وغزواتٍ عديدة، قبل أن يُهزم على يد أحد مُلوك البرابرة وجيشه. وعندما سقط تحت رحمة هذا الملك، وتقدَّم الأخير ليقتُله، دعى Kratos إله الحرب آريز ليُنقذه ممَّا هو فيه، ويتعهَّد له بأن يعمل في خدمته إن ترحَّم برجاله وأنقذهم من الفناء ومنحه القدرة على القضاء على أعداءه. وافق آريز وأتي بنصلين ذات سلاسل، " نَصْلَي الشَّوَاش التي صيغت في أعماق الجحيم"، ويُكبِّلُ بها ساعدَيْ خادمه الجديد. عندها يستعملُ Kratos سلاحه الجديد ليقطع رأس ملك البرابرة، ويوفي لآريز بعهده، فيقضي على الجيش البربريّ عن بُكرة أبيه.
بعد ذلك، يقومُ Kratos بشنِّ الحُروب والغزوات باسم آريز، وفي إحدى غزواته يُهاجمُ قريةً يسكُنها عبدة أثينا، حيثُ قام آريز بنقل زوجة Kratos وابنته سرًّا؛ وخلال الهُجوم المسعور للأخير على الهيكل، وقتله كُلُّ من فيه، فإذا به قتل زوجته وابنته بالخطأ لأنه لم يكن يعلم بتواجدهم هناك كانت حيلة ماكرة من اريز، فتملَّك Kratos الغضب والصدمة ما إن اكتشف هول ما اقترفت يداه. وعلى الرُغم من أنَّ آريز كان زعم بأنَّ من شأن فعله هذا أن يُعتق Kratos من أيِّ صلةٍ بأيِّ شيء غير خدمته له، غير أنَّ الأخير وجراء غضبه الشديد، قرر أن رتد عن عهده بخدمة إله الحرب اريز. بعد ذلك تقوم عرَّافة القرية العجوز بلعن Kratos عبر وثق جلده برماد زوجته وابنته، فتُصبح بشرته رماديَّة مبيضَّة، ويشتهرُ بين النَّاس مُنذ ذلك اليوم باسم «شبح إسپرطة». بعد هذه الحادثة، يُبتلى Kratos بكوابيس دائمة عن فعلته الشنيعة، فيقوم بتجنيد نفسة لخدمة الآلهة الأُخرى علَّها تغفر له وتُريحه من تلك الرُؤى والكوابس.
تحميل لعبة God Of War 1 الجزء الأول مظغوطة رابط 2019
تحميل لعبة God Of War 1 الجزء الأول مظغوطة رابط 2019 

تحميل لعبة God Of War 1 الجزء الأول مظغوطة رابط 2019
تحميل لعبة God Of War 1 الجزء الأول مظغوطة رابط 2019 
فيديو لمعاينة شرح التثبيت واشتغال اللعبة :



رابط اللعة :



مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية