2019-03-29

تحميل لعبة قتال الابطال الرهيبة Jump force

تحميل لعبة 2 JUMP FORCE
تحميل لعبة JUMP FORCE

لعبة القتال الرهيبة JUMP FORCE


جامب فورس بالإنجليزية  Jump Force : هي لعبة فيديو يابانية من نوع قتال، وهي من تطوير ستوديو سبايك شونسوفت، ومن نشر بانداي نامكو إنترتينمنت، سوف تصدر اللعبة يوم 14 فبراير 2019 باليابان، وبعدها بيوم سيتم إصدار اللعبة في جميع أنحاء العالم، حيث تدعم اللعبة اللغة العربية.

 
الكثير والكثير من ألعاب الأنمي تُبهرنا كلّ عام بكلّ تأكيد، فكانت لدينا في الآونة الأخيرة مجموعة ألعاب لعلّ أبرزها هي لعبة أنمي   Boku no hero academia 

لكن دائمًا ما ننتظر تواريخًا بعينها خلال العام كي نستطيع النظر إلى صناعة ألعاب الأنمي بشكلٍ دقيقٍ، ولنزداد في الحماس أكثر وأكثر. بالتأكيد أنتم حزرتم ما سأتحدثُ عنه الآن. أجل يا سادة، إنّها لعبة Jump force الجديدة!

وقد سبق قد شهد مؤتمر شركة Microsoft في معرض E3 2018 الكشف الأول عن لعبة Jump Force.
وتأتينا اللعبة من قِبل الناشر Bandai Namco واستوديو Spike Chunsoft ويجري تطويرها على محرِّك Unreal Engine 4. ومن المقرر أن تنطلق لعبة القتال هذه في العام التالي، احتفالًا بالذكرى الخمسين على تدشين مجلة Weekly Jump اليابانية الشهيرة.
تحميل لعبة  2JUMP FORCE
تحميل لعبة JUMP FORCE

وكما رأينا، تشمل اللعبة شخصياتٍ يحبها الملايين حول العالم، بما في ذلك
 Goku و Frieza من Dragon  Ballو Naruto و Sasuke من مسلسل Naruto و Monkey D. Luffy و Zoro من One Piece بجانب Light Yagami من أنمي Death Note الرائع.

بالطبع من المرجح أن يكشف الناشر الياباني مزيدًا من الشخصيات تِباعًا في وقتٍ لاحق.
لكن دعنا من جُلِّ ذلك، الجانب الأهم هنا هو احتواء معلومات Jump Force –بحسب المصادر– تفيد بأنها ستدعم الأصوات اليابانية، وستأتي مترجمةً (النصوص) للغتنا العربيَّة من بين اللغات الأخرى.
بطبيعة الحال، لم تؤكد أو تنفِ شركة Bandai Namco تلك الأقاويل بشكل رسمي حتى الآن – وبالطبع سنوافيكم في حال جدَّ جديد.
الروابط 


أو


او
اجزاء


او

مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية