2018-05-08

لعبة القتال والاكشن Mortal Kombat X

مورتال كومبات اكس هي لعبة القتال التي تحتوي على الكثير من الحزن والحزن. تجربة الجيل القادم من امتياز القتال رقم 1. يجمع مورتال كومبات إكس عرضًا سينمائيًا لا مثيل له مع جميع أساليب اللعب الجديدة.
لعبة القتال والاكشن Mortal Kombat X

Mortal Kombat X

النوع: القتال ، اكشن ، غور ، عنف

الحجم: 34 جيجابايت

السنة: 2015

النظام الأساسي: الكمبيوتر

المطور: NetherRealm Studios ، برامج الجهد العالي

الناشر: وارنر بروس الترفيه التفاعلي

تاريخ الإصدار: 14 أبريل 2015


يجب أن أعترف بأنني توقفت عن ممارسة هذه الألعاب منذ لعبة since MK 3. وقررت الآن فقط العودة إليهم. يبدو أن مورتال كومبات 9 قد انتقدت بسبب نماذجها الكاريكاتورية. خصوصا الأنثى ، لذا هذه المرة في MKX جربن منهج أكثر واقعية. جعل الشخصيات تبدو أكثر مثل الناس الحقيقيين ، مع الرجال لا ينظرون إلى أن الملائكة والنساء لا تبحث عن ذلك مفلس. والنتيجة هي أن المذبحة الآن لديها شعور دموي حقيقي. كما لو كنت تشارك في نوع من فيلم slasher. خاصة أن تقوم بأحد الوفيات سيئة السمعة وأن تفعل أشياء دموية مجنونة مع جسد الخصم ، مثل تمزيق قلوبهم ، وقطع رؤوسهم وغيرها من الأشياء الأكثر رعبا.

تحميل لعبة القتال والاكشن Mortal Kombat X
تحميل لعبة القتال والاكشن Mortal Kombat X

هناك مجموعة من وسائط المشغِّل الفردية ، لذا حتى إذا لم تلعب على الإنترنت ، فستجد اللعبة ممتعة على أي حال. وضع القصة في هذه اللعبة هو جيد نوعا ما. أعني ، أنه من المنطقي ومسلية بما فيه الكفاية دون أن تكون غبية جدا. اعترض على Netherrealm لصنع مقاتلة مع وضع قصة لائق. عادةً ما تكون أوضاع اللاعب المنفرد الأخرى هي اختلافات في "الأبراج" التقليدية الموجودة في ألعاب Mortal Kombat المعتادة ، وهنا لديك كمية ضخمة من تلك الأبراج. أكثر متعة هي ما يسمى "الأبراج الحية" التي توفر لك نوعا من التحدي لزيادة صعوبة المعركة ، مثل القتال في حين أن الشاشة تهتز أو باستخدام ليزر التفجير كل من المعارضين وهلم جرا. إذا كنت تريد تنزيل Mortal Kombat XL 



ملاحظة مهمة:


مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية