2018-05-03

تحميل لعبة العمالقة Extinction 2018 PC المدمرة روابط سريعة

اشتهر فريق Iron Galaxy بالسنوات الأخيرة بتقديمه ألعاب القتال حيث عمل على الموسمين الأخيرين من Killer Instinct وعلى لعبة Divekick، لكن يبدو بأن الفريق هذه المرة قرر تغيير الوجهة بعض الشيء وتقديم شيء أضخم.
تحميل لعبة Extinction 2018 PC المدمرة روابط سريعة
تحميل لعبة Extinction 2018 PC المدمرة روابط سريعة

تحميل لعبة العمالقة Extinction 2018 PC


حيث كشف اليوم بشكل رسمي عن مشروعه الجديد  وهو لعبة الأكشن Extinction والتي تبدو نوعاً ما مشابهة للعبة Attack on Titan لناحية تواجد أعداء عمالقة يبلغ طولهم 150 قدم سيكون علينا قتالهم.

اللعبة بحسب الفريق تتمتع بنظام قتال ديناميكي يعتمد على المهارات ويمكن للاعب التفاعل مع البيئة من حوله والاستفادة منها للمناورة والانقضاض على العمالقة الذي سيكون علينا تقطيع أوصالهم قبل أن نتمكن من قتلهم.

وقد اكد الاستوديو أن Extinction ستقدم قصة عميقة تدور احداثها حول شخصية المقاتل Avil وهو أحد أفراد مجموعة مقاتلة تم تدريبها وفق الأساليب القتالية القديمة سيتعين عليه حماية سكان الأرض والدفاع عنهم ضد هجمات العمالقة.

هذه اللعبة إلى جانب مهام القصة ستقدم مهام جانبية عديدة وعدد من أطوار اللعب المختلفة مثل الطور الذي يمكننا من تصميم ساحات المعارك وفق أهدافنا الخاصة من ثم مشاركتها مع لاعبين آخرين وتحديهم بإكمال هذه المعارك والفوز فيها.

تم تطوير Extinction بواسطة Iron Galaxy ونشرت بواسطة Modus Games. صدر في 9 أبريل ، 2018.

أسطورة يطلق عليها Ravenii ، جيوش التعدي من الوحوش المتعطشة للدماء يقف 150 أقدام التي تهدد بتدمير البشرية. أنت واحد من آخر الحراس في العالم ، وهو جندي اسمه آفيل مجهز بمهارات لمحاربة موجة لا نهاية لها من Ravenii. محاربة المتوحشين ضخمة وأتباعهم عبر الريف مترامي الاطراف ، والدفاع عن المدن وانقاذ اللاجئين الذين تمزقهم من منازلهم. بسرعة تحديد الاستراتيجية الخاصة بك كما هاجم جحافل من الأرض والجوية. استخدام نظام القتال الديناميكي القائم على المهارات لصالحك ، ونزع سلاح الأعداء وتكتيكيهم للدخول في عملية القتل. لم تعد هذه الحرب. إنه إبادة. وأنت كل ما يقف بين الإنسانية والانقراض.

حملة القصة العميقة. قم بحماية السكان من خلال حملة قصصية وفيرة ، وأنقذ أكبر عدد ممكن من المدنيين وأخمدوا المعارضين الوحشيين.

البعثات الجانبية الديناميكية. استكمل العديد من المهام الجانبية ذات الأهداف المختلفة ، وحقّق ترقيات لمساعدتك في حملتك.

القتال القائم على المهارات. قم بالسفر أفقياً ورأسياً ، وقم بتشغيل الجدران ، واستخدم السوط كقنطرة لتنفيذ هجمات جوية مدمرة. سيد القتال الديناميكي

المناورات على نحو فعال عبور الوحوش العملاقة وفضح نقاط ضعفهم ، والتقدم على طول أشجار المهارة المختلفة لتطوير مسار الأنسب ل playstyle الخاص بك.


روابط :


MEGA




4shared




مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية