2018-04-20

تحميل أحدث إصدارات Wondershare Filmora


أحدث إصدارات Wondershare Filmora
أحدث إصدارات Wondershare Filmora

Wondershare Filmora


برنامج Wondershare Filmora قوي جدا لتحرير الفيديو، لن يضع أي علامة أو ختم ولن يضع حدا زمني للمقطع الخاص بك. مع FilmoraGo، يمكنك تحرير الفيديوهات مع الموسيقى والمؤثرات،  Filmora يساعدك على جعل أشرطة الفيديو مضحكة ليحفظ ذكرياتك في أي مكان. كما يمكنك من مشاركة الفيديو المدهش الذي حررته بسهولة مع أصدقائك على اليوتيوب و إنستجرام و فيسبوك و واتس اب.. إلخ

اذا كنت تبحث عن الاحترافية في مجال تعديل وتحرير الفيديو فيجب عليك تجربة برنامج Wondershare Filmora والذي أعتبره من أفضل برامج تعديل الفيديو وذلك لما يحتويه من مميزات وامكانيات قوية ستجعلك محترفاً في مجال تعديل وتحرير الفيديو وعمل المونتاج الاحترافي عليه.

مميزات برنامج Wondershare Filmora :

البرنامج من انتاج الشركة العملاقة في مجال البرامج وهي شركة Wondershare الشهيرة والتي لها العديد من البرامج التي عرضناها لكم هنا على ايجي مودرن. البعض يسمي البرنامج باسم برنامج Filmora Video Editor وكلاهما صحيح. يوفر لك البرنامج جميع الأدوات التي تحتاجها في مجال تحرير الفيديوهات سواء الأدوات العادية التي يحتاجها المستخدم والأدوات الاحترافية التي يحتاجها المُحترفون. تستطيع من خلال البرنامج صناعة الفيديوهات من الصور ومقاطع الصوت، فمن خلال بعض الصور ومقطع صوتي بسيط ستتمكن من عمل فيديو احترافي ويمكنك الكتابة عليه بأجمل الخطوط والألوان. يمكنك من خلال برنامج Wondershare Filmora اضافة الاطارات على الفيديو والمؤثرات والفلاتر بأنواع مُختلفة. يمكنك من خلال البرنامج دمج أكثر من مقطع فيديو للحصول على فيديو كبير من انتاجك، كما تستطيع دمج الفيديوهات مع الصور ووضع بعض الانتقالات والمُؤثرات بين الشرائح واضافة العلامات المائية على الفيديو من أجل حفظ حقوقك الشخصية.

برنامج Wondershare Filmora يوفر لك ميزة قص وتقطيع الفيديوهات وحذف الأجزاء الغير مرغوبة به. ستتمكن ايضا من تدوير الفيديوهات بأي زاوية، حيث تعتبر هذه الميزة مهمة جدا للفيديوهات التي يتم تصويرها بالهواتف المحمولة والتي تكون الصورة أحياناً رأسية وتحتاج الى تدوير لتناسب التشغيل على أجهزة الكمبيوتر. أثناء التعديل على الفيديو يمكنك التلاعب في أشياء كثيرة مثل ضبط درجة تشبع الفيديو أو الصورة والاضائة وتركيزها على أماكن معينة في الفيديو، كما يمكنك تسريع الفيديو في مدة زمنية معينة وتبطيئها في أوقات أخرى حسب اختيارك.

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Wondershare.
تصنيف : برامج كمبيوتر.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8,10.
الحجم : 1.16 ميجا بايت.
الترخيص : تجريبي Trial

شرح التركيب قم بنقل الكراك لمسار تتبيث البرنامج

C:\Program Files\Wondershare\Filmora

قبل أن تفتح البرنامج لا تنس استخدام الروابط في الهوست لمنع تواصل البرنامج مع السيرفر

C:\Windows\System32\drivers\etc

127.0.0.1 cbs.wondershare.com
127.0.0.1 
www.cbs.wondershare.com
127.0.0.1 platform.wondershare.com
127.0.0.1 
www.wondershare.com

الرابط أسفله:



التركيب :


مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية