2018-04-27

تحميل لعبة الأكشن المنتظرة Frostpunk روابط سريعة

اللعبة تدور أحداثها وسط عالم متجمد وتضع المجتمع في مواجهة مع هذه الظروف الصعبة حيث تقوم الشخصيات في اللعبة ببناء تكنولوجيا تعتمد على البخار من أجل مواجهة العالم المتجمد من حولهم، وبحسب المطور فإن لعبة  Frostpunk ستمنح اللاعب أسلوب لعب معقد يعتمد بشكل كبير على اتخاذ القرارات التي قد تكون مصيرية ببعض الاوقات.
تحميل لعبة الأكشن المنتظرة Frostpunk روابط سريعة
تحميل لعبة الأكشن المنتظرة Frostpunk روابط سريعة

Frostpunk

بعد أن حقق شهرة كبيرة مع لعبة This War of Mine هاهو فريق 11 Bit Studios يعود من جديد مع لعبة نجاة تحمل طابع مختلف عن الحروب ومآسيها.


هذه اللعبة هي  Frostpunk التي وبحسب مطورها ستركز هذه المرة على الصعوبة في اتخاذ القرارات أثناء مواجهة أشد الظروف البيئية قسوة بما يختلف عن جمع الموارد والاستفادة منها في صناعة وتطوير معدات والتي كانت متبعه في  This War of Mine.

وقد كان لمخرجها الابداعي Michal Drozdowski هذا التصريح عنها:

إنها لعبة جدية قمنا بتطويرها للاعبين الناضجين فإذا نظرت إلى This War of Mine تلاحظ أننا قمنا مع هذه اللعبة بتخطي جميع الحواجز والذهاب إلى امور أبعد مما قدم بالسابق، فنحن وضعنا الإنسان بمواجهة  أشد الظروف البيئية قسوة لنسأل عن ما يمكن للإنسان فعله من أجل النجاة في مثل هذه الظروف.
تحميل لعبة الحروب Call Of Duty 1 الجزء الأول رابط جديد 2019

كما أكد Zajaczkowski بأن الطقس لن يكون هو التهديد الوحيد الذي سنواجهه باللعبة بل سيكون هنالك عوامل أخرى تشكل الخطر على حياة سكان تلك المدينة وعلى اللاعب أن يكون حذر منها، وفي النهاية ذكر الفريق أن هذه اللعبة ستكون أضخم من لعبته السابقة  وهو سيقوم باستعراضها في معرض E3 2017 على أن تصدر للحاسب في النصف الثاني من هذا العام.


مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية