2017-02-21

النظارات الذكية smart glasses على وشك العودة

صرحت Juniper Research  للأبحاث أن قطاع  النظارات الذكية من المرجح أن يكون القطاع الأسرع نموا في قطاع الأجهزة القابلة للارتداء المستهلك على مدى السنوات الخمس المقبلة لتصل إلى 11 في المئة من سوق الأجهزة القابلة للارتداء الشاملة بحلول عام 2021

Les lunettes intelligentes sont-elles sur le point de faire un retour
النظارات الذكية smart glasses على وشك العودة؟

النظارات الذكية smart glasses على وشك العودة

النظارات الذكية، أفضل الأحجيات، هل يمكن أن تكون على وشك العودة؟

ويتوقع التقرير أن تنمو إيرادات من 327 مليون $ من هذا العام، إلى 9 مليارات $ في 2021 والجيل الجديد من النظارات الذكية يظهر - $ 9bn قد يبدو مثل الكثير، ولكن في سوق الهواتف الذكية تبلغ نحو 400bn $ في السنة.
وكانت المحاولة الأكثر شهرة في النظارات الذكية جوجل زجاج - نموذج 1500 $ مع كاميرا مدمجة. وكان رد فعل لسماعة الرأس معادية إلى حد كبير: تم استدعاء أصحاب Glassholes 'والأجهزة يثير مسائل حول الخصوصية والأمن. توقف جوجل بيع الزجاج في عام 2015.


ومع ذلك، فإن الجيل القادم من النظارات الذكية قد تجنب نفس المصير. على سبيل المثال، التقط تم توليد اهتمام كبير مع ه جديدة 129 $ التقط نظارات - نظارات شمسية مع البناء في كاميرا الفيديو. والواقع المعزز قد تلعب دورا في صعود الموجة الثانية من السماعات: HoloLens مايكروسوفت، على سبيل المثال، يحتوي على بعض تكنولوجيا مثيرة للإعجاب، ولكن لا يزال في مرحلة مبكرة. وقد أظهرت سامسونج أيضا من النظارات الشمسية الذكية التي يمكن أن دفق المحتوى من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر.
وقد أعربت Juniper Researchلأبحاث أن النظارات الذكية يتم تعديل أوضاعها بعيدا عن الجذور التكنولوجية لتبدو أكثر مثل النظارات التقليدية؛ منتجات جديدة من مكتب المدير العام وGlassUP تبدو أكثر مثل النظارات الشمسية الكبيرة.
'هذا سوف يساعد على إزالة وصمة العار من ارتداء النظارات الذكية في الأماكن العامة، وسوف، وتجدد التركيز على حالات الاستخدام الخاصة 'قال المحلل شركة.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف الأجهزة القابلة للارتداء القائم على الأذن الجديدة، أو 'hearables'، وجلب المزيد من الاحتمالات. وقال جونيبر هذه الأجهزة أصبحت منابر للالمساعدات الرقمية مثل اليكسا وسيري.

وثاني أكبر منطقة للنمو تكون الأجهزة القابلة للارتداء الرعاية الصحية، وفقا لجونيبر، مما ينتج عنه زيادة 7000000000 $ في العائدات السنوية بين 2017-2021.
ولكن جعل البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الأجهزة مفيدة للأطباء لا يزال يشكل تحديا.

، البيانات البيومترية يمكن ارتداؤها وحدها ليست مفيدة على الفور وقال مؤلف البحوث جيمس موار. 'إن المهمة الأساسية للرعاية الصحية يمكن ارتداؤها الآن لجعل البيانات ذات مغزى إلى المتخصصين في الرعاية الصحية. وهذا يعني خوارزميات أفضل لمعالجة البيانات، واجهات المستخدم الجديدة إلى سياقات ذلك.
مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية