2017-02-19

سعر وألوان Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus


سعر وألوان Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus

Galaxy S8 Plus&Galaxy S8
سعر وألوان Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus


حدّدت سامسونج يوم 27 شباط-فبراير الحالي من أجل الإعلان الرسمي عن Samsung Galaxy S8 هاتفها الرائد الجديد وذلك على هامش المؤتمر العالمي للجوّال MWC 20177، هذا الهاتف  تصدّر عناوين التسريبات والإشاعات منذ مدّة خصوصاً في الفترة الأخيرة التي شهدت إزدياداً ملحوظاً في وتيرتها كان آخرها يوم أمس حيث تم تسريب العديد من المواصفات العتادية فيه.
متجر أوكراني قام مؤخراً بإضافة هاتف Samsung Galaxy S8 وكذلك إصداره الآخر Samsung Galaxy S8 Plus إلى قائمته من الهواتف الذكية عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الانترنت حيث  تتضمن القائمة رقم موديل هذين الهاتفين مع الألوان التي سيتوفران بها وكذلك السعر الذي سيباعان به. سيكون هاتف Galaxy S8 وفق القائمة برقم موديل SM-G950 وسيتوفر بألوان الأسود والذهبي والرمادي المائل للأرجواني.
حسب قائمة الموقع الأوكراني نفسه فإن هاتف Galaxy S8 Plus سيكون برقم موديل SM-G955 وبنفس الألوان السابقة أمّا فيما يخص الأسعار فهي 950 دولار بالنسبة لهاتف Galaxy S8 و 1050 دولار بالنسبة للهاتف الآخر أي أغلى بحوالي 100 دولار على الأقل مقارنة مع الهاتف الرائد الحالي Samsung Galaxy S7 وهذا يتطابق إلى حد كبير مع الإشاعات السابقة والتي ذكرت بأن سامسونج ستقوم هذا العام برفع سعر هاتفها الرائد المقبل. طبعاً هذا سعر الموقع الأوكراني أي سعره في أوكرانيا وقد يختلف من دولة لأخرى ومن سوق لآخر.


prix and color Galaxy S8 Plus
سعر وألوان Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus

نفس التقارير تشير إلى أنّ سامسونج ستقوم بإطلاق هاتف Galaxy S8 في يوم 29 آذار-مارس المقبل ضمن حدث خاص في مدينة نيويورك لكن لم يتم تأكيد هذا الأمر حتى تاريخ تحرير هذا الخبر.
يأتي هذا مع ظهور تسريبات في الصين وعبر شبكة التواصل الاجتماعي توتير تشير إلى أن كل من هاتفي Galaxy S8 سيزودان بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 6 جيجابايت فيما ستأتي سعة التخزين الداخلية بخيارين 64 و 128 جيجابايت، فهل يكون ذلك خاصاً بالإصدار الصيني أم بالنسبة لبقية الإصدارات العالمية أيضاً؟
التسريب نفسه يشير إلى إطلاق الهاتفين في الأسواق الصينيّة اعتباراً من الأسبوع الثالث من شهر نيسان-أبريل المقبل في حين سيطلق في الأسواق الأمريكيّة اعتباراً من يوم الرابع عشر من نفس الشهر.


مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية