2014-08-26

تحميل لعبة القنص والاكشن Project IGI 1 مظغوطة بروابط مباشرة


تحميل لعبة القنص والاكشن Project IGI 1 مظغوطة بروابط مباشرة
تحميل لعبة القنص والاكشن Project IGI 1 مظغوطة بروابط مباشرة

Project IGI 1 RiP



لعبة رائعة جدا .. تجعلك تعيش الاثارة والمغامرة بنفس الوقت! .. لعبة مثل التي يريدها الكل .. لعبة حربية! ... حربية اصلية!...

لا يوجد لعب هنا ... بل يوجد عمل .. عليك مهمات لتقوم بها! ... لذا لا تتزوج! .. لعبة حاصلة على ترتيب 6.5 .. وهذا غير كافي ابدا لها..
بل هي تحتاج المزيد! .. يجب ان تكون 10/10...

القصة

يُرسل عميل سابق بسلك الاستخبارات السرية ويدعى ديفيد چونز (بالإنجليزية: David Jones) للبحث عن تاجر أسلحة روسي يدعى يوسف بريبوي (بالإنجليزية: Josef Priboi) والذي يُعتقد بأنه على علم بسرقة أحد الأسلحة النووية ويكتشف أن العقل المدبر لسرقة السلاح النووي هو ياك بريبوي (بالإنجليزية: Jach Priboi) عم يوسف بريبوي ، ويكتشف جونز مكان ياك بزرع فيروس حاسوبي في إحدى مراكز إتصال ياك . وعندما حاول جونز أن يُهرب ياك في مروحية ، أسقطت طائرة حربية روسية المروحية وجاءت قوات حدودية تابعة لروسيا وأخذوا بريبوي ومن ثم يعبر جونز الحدود ويستطيع أن يكتشف مكان بريبوي ، ويكتشف أن من يريد استخدام السلاح النووي لغرض التدمير هي إِك (بالإنجليزية: Ekk) وهي زعيمة مافيا وتهرب إٍك في لقائها الأول مع جونز ويقتُلها في مخبأها الثاني و يُعطِل السلاح النووي .

تحميل لعبة القنص والاكشن Project IGI 1 مظغوطة بروابط مباشرة
تحميل لعبة القنص والاكشن Project IGI 1 مظغوطة بروابط مباشرة

تحميل لعبة القنص والاكشن Project IGI 1 مظغوطة بروابط مباشرة
تحميل لعبة القنص والاكشن Project IGI 1 مظغوطة بروابط مباشرة

تحميل لعبة القنص والاكشن Project IGI 1 مظغوطة بروابط مباشرة
تحميل لعبة القنص والاكشن Project IGI 1 مظغوطة بروابط مباشرة

القصة:انتبة فهناك جنود .. احتلو ارضك! ... وعليك القيام بواجبك كحامي للوطن!

فهل تستطيع؟ .. هيا احمل سلاحك .. وابدا المهمة ...
تبدا القصة باحتلال الجنود لوطنك! ... وهنا ياتي دورك او دور البطل "جاك" في محاربة الجنود المحتلين والمسيطرين على بلادك!..
لا انصحك بالابتعاد عن حدود بلدك .. والا لمت ودٌمرت! .. تكون معك قائدتك والتي تقوم بدوها اليد اليمنى لك .. هي تكلمك ولكنها بعيدة عنك مئات الاميال .. تتواصل معها عبر جهاز الارسال .. وترشدك الى حيث يجب عليك ان تذهب! ..
لا حدود للغضب ... بل هناك غضب عند الحدود! .. عليك مواجهتهم مهما كان الثمن وحدك انت فقط! ... لكي تحرر شعبك من اسر الجنود!التقرير:كما ذكرت فهناك جنود يريدون احتلال بلدك! .. بلدك هي روسيا حيث تدور احداثاللعبة في هذة الدولة! .. في الصحراء .. على الثلج .. في الجبال .. بجانب الانهار .. على البحيرات .. اينما كنت .. عليك مواجهة الاعداء .. بسلاحك الصغير الذي سيبدأ بالغضب معك ..
لعبة رائعة جدا .. تعيش الاثارة والتحدي بداخلها .. فقط اذا عرفت كيف تسيطر على اعصابك .. فأوكد لك انك ستنجح!
هناك عدة اسلحة باللعبة او لنقل 10 اسلحة .. (الرشاش , الكلاشينكوف , السكينة , القنابل , غاز الدموع , المسدسات , البندقية , والمدفع ..)
في كل مهمة عليك استخدام سلاح معين .. اي انك ملزم ومجبور باستخدامة احيانا لكي تنهي مهمتك .. وفي كل مهمة عليك ان تحرص على تعطيل احد اغارض العدو او الاعداء .. عليك محاربتهم وحدك الا في مهمة واحدة يساندوك اصحابك .. وسيكون عندك مسؤولية كبيرة .. حماية الوطن!
لذا .. لا تيأس وناور في تفجير وتخريب وتدميير كل ما هو يخص اعدائك والا انقلب عليك! ..
هناك عدة مهمات وهي 14 مهمة! .. في كل مهمة عليك فعل مهمة!
مهمة معينة حيث هناك مهمات مثلا للقبض على اشخاص .. وهناك مهمات لتفجير شيء ما .. وهناك اخرى لقتل احدهم .. وهكذا
اي ان المهمات مهمات اجرامية ومثيرة جدا .. حربية ورائعة!
سوف تكون المهمات في اماكن مختلفة كما ذكرت .. فسوف تذهب من المهمة الاولى عن طريق سيارة حربية مثلا الى المهمة الثانية اي ان المهمات متواصل وهكذا!...

سلبيات وايجابيات اللعبة:لا , لا يوجد سلبيات صدقوني .. لعبة رائعة وجميلة جدا! .. ان كان لديك حب المغامرة .. فهذة اللعبة تناسبك تماما .. تجعل اللاعب يخوض المعركة بنفسة .. بدون تدخل البطل! .. وهذا ما تميزت بة اللعبة! ..
اضافة الى ذلك اذا لعبتها لن تمل من لعبها مرة اخرى ! لماذا؟ لا ادري!..

الاسلوب:هذة اللعبة ليست كباقي الالعاب الحربية التي لعبنا عليها .. فلها اسلوب مميز .. اسلوب عجز الجميع عن وصفة .. كيف تجعلك هذة عاللعبة تعيش بداخلها؟ .. سؤال حيرّ الكثيرين من اللذين لعبوا عليها .. عندما تموت "يموت البطل جاك" تحزن .. لماذا انها مجرد لعبة! .. هذا ما اقصدة تماما انها تجعلك تعيش بداخلها! .. عندما تنهي مهمة تفرح.. وما الى ذلك..
ولهذا .. اقول ان اسلوب اللعبة مميز .. مميز جدا .. واكثر مما نتوقع!
بالنسبة للغة في اللعبة فهي الانجليزية لغة سهلة جدا .. تستطيع فهم ما يتكلمون .. وهناك تفسير مكتوب باسفل الشاشة .. وهذا يعون عليك اكثر فاكثر لفهم ما يدور حولك ..!

الجرافيكس:هل لعبتم عليها مرة؟ ... انصحكم بذلك .. جرافيكس رائع جدا جدا .. اقولى واجمل جرافيكس رايتة في حياتي .. لا اعرف كيف اوصفة .. ولكنة رائع .. يبين لك تماما ما يدور حولك عن طريق التفاف الشاشة حول الشخص ..
صورة واضحة وملونة باجمل الالون وطبعا صيغة "3 دي" .. جرافيكس قوي كما ذكرت ورائع .. تستطيع ايضا ان ترى اسلحتك حتى! .. انت ترى نفسك! .. وهذا اهم مميزات الجرافيكس .. ويتم منح الجرافيكس 10/10الاصوات:
اطلق النار .. تسمع صوت طلقة شديد .. يجعلك تتحمس .. تريد ان تطلق اكثر! .. تريد اصابة العدو .. اصرخ .. تسمع صوت صراخك وصياحك .. تريد ان تصرخ اكثر .. وتهجم اكثر ..
اصوات رائعة ومميزة وحقيقية! .. لمسات رائعة على الصوت واضافات معقولة جدا ... واصوات مختلفة لكل صغيرة وكبيرة باللعبة!
وهكذا يتم منح الاصوات في اللعبة معدل 9/10..!

مشروع آي جي آي : أنا ذاهب (بالإنجليزية: Project I.G.I: I'm Going In) هي لعبة فيديو فردية اكشن من منظور الشخص الأول طورت من قبل أستديوهات إينرلووپ وأصدرت في 15 ديسمبر 2000 من قبل إيدوس إنتراكتيف . وتُعد من أوائل الألعاب التي تحاكي تطور الأسلحة في الواقع ، وصورت محاكاة حقيقية لمعارك الجيوش .


Ram: 64 Mb

Windows Xp,7,Vista
Hard 500 Mb
Cpu:300 Mhz


التحمل من هنا

او


مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية