2014-08-26

تحميل لعبة Max Payne 1 مظغوطة بروابط مباشرة

تحميل لعبة Max Payne 1 مظغوطة بروابط مباشرة
تحميل لعبة Max Payne 1 مظغوطة بروابط مباشرة

تحميل لعبة Max Payne 1


لعبه  Max Payne تعتبر من اروع العاب الاكشن والاثاره والتى تعتمد على التركيز والسرعه فهذه اللعبه تعد من اروع العاب المهمات والاكشن من حيث الجوده وطريقه اللعب السهله عن طريق الماوس لاستخدام الاسلحه وضرب النار والكيبورد للتحكم بالشخصيه , ماكس بين Max Payne لعبه مفضله عند الكثيرين وهى مكونه من عده مهمات مختلفه يجب عليك الانتهاء منهم جميعاً ولكى تخطى هذه المراحل الصعبه يجب عليك ان تكون قاتل محترف وسريع الحركه وشديد التركيز ولكن احترص من الاعداء المسلحين حتى لا يتم القضاء عليك ويجب عليك ايضاً الا ترحم احداً فيجب عليك المحافظه على صحتك كامله حتى تفوز فى اللعبه وتخطى جميع مراحل اللعبه فهى حقاً لعبه رائعه وتستحق التجربه .


تحميل لعبة Max Payne 1 مظغوطة بروابط مباشرة
تحميل لعبة Max Payne 1 مظغوطة بروابط مباشرة

تحميل لعبة Max Payne 1 مظغوطة بروابط مباشرة
تحميل لعبة Max Payne 1 مظغوطة بروابط مباشرة

: لعبة أبهجت الجميع برونقها الجمالي المبهجر، لعبة تشد الأنفاس بسناريوهات المبتدع لعبة تجعلك في قصة حياة أو موت قصة تجعلك تشتاق للعبة ! قصة رجل اغتصبت امرأته! وانتهكت حقوقه! ودمرت حياته! سدا...لكن هل تضن أنه لن ينتقم أو سيبقى مكتوف الأيدي أمام هؤلاء! بالطبع لا ولا! سيصدهم حتى الموت لينتقم لأهله وذويه! أبقي حيا أو مات! هذا ليس مهم بالنسبة له مقارنة مع ما ذاقه أهله وزوجته وابنته من شر هؤلاء المنتهكين الأشرار! الذين سيلقون حتفهم قريبا على يد من في نضركم!!! بالطبع على يد.... !
و عي شركة لها الملكية الخاصة في الأسواق و وجدت مشاكل كثيرة في التعاقد مع المستشارين و مع الناشر الرسمالان أنها واجهت كل هاته الارغامات و تمكنت من أن تخلق لنفسها مكان ضمن الشركات العملاقة التي تسيطر على مجال المعلوميات و بالضبط الالعاب مند مدة متناهية،.و لهته الشركة عدة اصدارات او ألعاب رائعة جدا أكانت استراتيجية أو ألعاب أكشن الا أنها لم يسبق لها أن أصدرت لعبة رياضية و لكن الشركة ترتقي الى أن تنتج لعبة رياضية مناصفة مع مهرجان الألعاب في الصيف المقبل كي يكون للشركة حظوظ للمنافسة مع الشركات العملاقة كاي سبورت و انتريراكتيف التي بدورها لها ألعاب رائعة و لها وزن عالي مقارنة مع شركاة الألعاب الأخرى فبالأحرى هي المسيطرة على الأسواق وأصدرت الشركة اصدارين من سلسلة max payne لقيت كلتا اللعبتين نجاحا كبيرا اذ ان الاصدار الأول كانت به مشاكل كثيرة اترت سلبا على وزن الشركة و كذلك قللت من قيمت منتوجاتها الا أن الشركة أعلنتها و أخؤجت اصدارا ناجحا بجميع المقاييس مكان ضمن الشركات العملاقة التي تسيطر على مجال المعلوميات و بالضبط الالعاب مند مدة متناهية.و تمكنت هته الشركة من اصدار نسختين من و هو الاصدار الثاني الذي قلب الطاولة عللى جميع الشركات العالمية كي يعلن عن بزوغ شركة حديثة العهد و منافسة بالدرجة الاولى و هي Kheops   Studioو هذه كانت الانطلاقة لهته الشركة الأمريكية الجديدة و كانت محطتها الثانية هي منجم الذهب و الفرح بالنسبة لها و هو اصدارها لبعض الألعاب الخاصة بصنف الأكشن و هذه كانت انطلاقة فعالة للشركة الفارطة

حمل من هنا




مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية