2017-03-03

تحميل لعبة القنص الرهيبة Sniper Elite 4


لعبة القنص الرهيبة Sniper Elite 4
لعبة الأكشن و القنص Sniper Elite 4

كما يظهر من عنوان الموضوع ، فقد تم إصدار لعبة القنص و الأكشن و الإثارة


Sniper Elite 4


اللعبة حتما خيالية و بـ غرافيك خرافي ، حيث تم تحسين عدّة جوانب من اللعبة ممّا يجعلها أجمل و أفضل نسخة من السلسلة المثيرة و التي تصدرها شركة  Rebellionتم طرح اللعبة في الأسواق يوم 14 فبراير 2017 ، كما تم طرحها في المواقع الإلكترونية الخاصة بالألعاب مثل موقعSkidrow reloaded لكن المشكلة هي أنها لم تظهر على واجهة الموقع مما جعل الناس تفكر في أنها لم تطرح في الموقع بعدلذا كان يجب البحث عنها في خانة البحثالمشكلة الوحيدة أن اللعبة بدون كراك حتى الآن بسبب نظام الحماية Denuvo


لعبة القنص والتخفي Sniper Elite 4 من تطوير Rebellion. تقع أحداث الجزء الرابع في سنة 1943 في إيطاليا، ومهمتك مساعدة قوات المقاومة الإيطالية في فترة الحرب العالمية الثانية. لعبة منظور شخص ثالث بمراحل عالم مفتوح تحتوي على مهام رئيسية وفرعية.

اللعبة نجحت بإيصال شعور القناص في مهمته بتصميم المراحل الواسعة وأسلوب التصويب والتسلل المناسبين لعالم اللعبة. حرية كبيرة في التنقل وكيفية إنهاء المهام، والعديد من الأساليب والخيارات المتاحة لتغير أسلوب لعبك. أثر على اللعبة ضعف قصتها وتشابه المهام -بالذات المهام الجانبية- وبعض عيوب التطوير. أنصح محبي ألعاب التصويب أو التسلل بها، وأنصح أكثر بلعب الطور التعاوني للقصة مع أحد أصدقائك.
 وقت التحميل



مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية