2016-08-16

تحميل لعبة الاسطورة Gta san andreas برابط واحد

 Gta san andreas



تحميل لعبة الاسطورة Gta san andreas برابط واحد
تحميل لعبة الاسطورة Gta san andreas برابط واحد

هذه هي اللعبة المنتظرة التي انتظرها الجميع على أحر من الجمر حين صدورها و سأترككم لتتعرفوا عليها و على ما يميزها و يطول الحديث عنها و الان لنبدأ
:
معلومات عامة عن اللعبة

اسم اللعبة: Grand Theft Auto: San Andreas 

الناشر: : Rockstar Games

المطور: Rockstar North

تاريخ الإصدار: 18/10/2004

الفئة السنية: 18 سنة

نوع اللعبة: أكشن


في البداية وكما يعلم عشاق اللعبة أن هناك اشياء في اللعبة تكون ثابته وقد استمرت منذ ظهور اللعبة مثل سرقة أي سيارة تريدها.. تقتل من تشاء.. تنهب من تشاء..ألخ, وهناك أشياء قد ظهرت في البداية ولكن اختفت بسرعة مع ظهور إصدارات اللعبة المتتابعة ألا وهي السلبيات ولكن نشيد بالعقل المدبر هنا وهو سام هوسير الذي تلافاها بسرعة واستبدلها بإيجابيات "وهذه نقطة تسجل له" عكس بعض المخرجين الذي يستمرون في سرد السلبيات رغم عن أنوف عشاق اللعبة.
فمن المميزات الجديدة في اللعبه ..لا..لا عفوا!!
لن أبدأ في سرد المميزات بعشوائيه بل على حسب روعتها وتميزها وحداثتها في اللعبة ..

ومن دون أي شك... ... استطاعت لعبة الأكشن اللانهائية بقيادة المصمم العبقري سام هوسير بإن يقف وبكل فخر في قائمة الـ   TOPللأرباح المادية بسبب لعبة الداهية جران ثيفت أوتو:فايس ستي..التي أسرت عقول الجميع لاحتوائها على جميع عناصر الإثارة والمتعة وأيضا الترفيه اللامنقطع بسبب أسلوب اللعب الذي عجز الآخرون عن تقليده كما في "تايم كرايم" وألعاب أخرى يستحي العقل إن يذكرها إمام ملكة الألعاب جراند ثيفت أوتو...حسنا لماذا؟

ربما يتسائل البعض عن سبب هذه الافضلية المطلقة للعبة ! ومع أنها ذات طابع كرتوني في الجرافيكس وليس بتلك الرسوم التي نشاهدها في شبيهتا تلك التي تسمى "ذا جيت أواي"(مع احترامي لمحبيها) حيث طغى عامل الجرافيكس على طابع اللعب ففشلت فشلا ذريعا بعكس ملكلة ألعاب الأكشن جران ثيفت أوتو التي غلب عليها طابع المتعة أكثر من قوة الرسوم...باختصار والعموم هذا هو الفرق ...أليس كذلك؟

قبل بداية تقريري المتواضع عن اللعبة أطلب طلب شخص من "عشاق ومدمنين" هذه اللعبة إلا يقرأو هذا التقرير عن اللعبة لكي لا يصابوا بهستيريه قد تأثر عليهم في أداء امتحانات آخر السنه والتي هي زبدة التعب, فنقول للذين لهم قوة صبر هنيئا لكم هذا التقرير عن معشوقتكم الأولى ...

قصة كارل جونسون...


في البداية وكما هو موضح من العنوان ستكون الشخصية الرئيسية في اللعبة شخص يدعى كارل جونسون, الشخص الذي فر بدمه وماله من مدينة لوس سانتوس التي تمتلئ بتجار المخدرات والعصابات التي لا تفرق بين الكبير والصغير, وبعد مدة من الزمن و تحديدا بداية التسعينات 1990م عرف بخبر مفجع وهو مقتل والدته الكبيرة في السن و الإمساك بعائلته و تهديد حياة أصدقاء طفولته ، فهل تتوقعون منه أن يسكت عن هذا الأمر؟ لا..بل سيعود حاملا جام غضبه للانتقام فقط ولا غير الانتقام الذي سيسيطر عليه إلا أن ينتقم من قاتل والدته بالخصوص, ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن حيث يظهر هناك عائق وهو وجود رجلين مجهولي الشخصية يورطونه في عملية قتل لا ذنب له فيها, فتبدأ المشاكل من كل صوب, ولا إصرار كارل سيوكن أكبر من ذالك حيث سيحاول تجنب المشاكل قدر المستطاع مع إنهاء مهمته التي حضر من أجلها..فيا ترى هل سينجح؟..هذا ما سيوضحه القادم من ايام.

تحميل لعبة الاسطورة Gta san andreas برابط واحد
تحميل لعبة الاسطورة Gta san andreas برابط واحد

تحميل لعبة الاسطورة Gta san andreas برابط واحد
تحميل لعبة الاسطورة Gta san andreas برابط واحد

تحميل لعبة الاسطورة Gta san andreas برابط واحد
تحميل لعبة الاسطورة Gta san andreas برابط واحد

تحميل لعبة الاسطورة Gta san andreas برابط واحد
تحميل لعبة الاسطورة Gta san andreas برابط واحد
في أول الأمر هناك من الأشياء التي يجب أن تعرفونها هي أن الإصدار القادم "جران ثيفت أتو:سان أندرس" سيكون أكبر بـ6 مرات من مدينة فايس ستي.

بهذا الرقم الخيالي الذي ذكرناه سابقا (سان أندرس< فايس ستي)بـ 6 أضعاف, من كان يتوقع هذا الشيء ربما نقول أكبر بضعفين أو ثلاث أضعاف أو حتى أربع أضعاف ,,لكن 6 أضعاف !!!
فعلا هذه ميزة جميلة حقا, مع ذلك لازلت أصر على كلامي بأني سأبدأ بأقل المميزات روعة حتى نصل الميزة ألأكثر جمالا..(شخصي أو مثل ما يقولون Hands-On)
فبذكرانا لهذه العدد فيجب علي أن أخبركم بتفاصيل هذه الدولة الضخمة بالفعل,,,
فأولى هذه التفاصيل ستكون الدولة مقسمة إلى ثلاث مناطق كل منطقة فبالقسمة 6/3=2 أي أن:

ستكون أولى المدن هي:

لوس أنجلس والتي سيكون أسمها في اللعبة لوس سانتوس وستكون أكبر بضعفين من مدينة"فايس ستي بكاملها!!! شيء مفجع فعلا.

المدينة الثانية

ستكون سان فرانسسكو والتي سيكون اسمها في اللعبة سان فيرو أيضا ستكون هذه أكبر بضعفين من مدينة فايس ستي بأكملها.

المدينة الثالثة

ستكون لاس فيجاس والتي ستكون بمسمى لاس فينتورا ايضا ستكون أكبر بضعفين من مدينة فايس ستي بكاملها.

فبعد هذا الخبر ألا يراودكم الشك في صحة هذا الخبر ! أعتقد أن 70% من القراء الأعزاء لم يصدقوا حتى الآن... والسبب في ذلك أنهم كانوا يتصورون أن ضخامة فايس ستي ستكون ربما هي الأضخم على الإطلاق وأنهم كانوا يقطعون المسافات الهائلة في التنقل بالسيارات والهلكوبترات وحتى الدبابات لكي يصلوا لمكان معين هم يريدونه في المدن الثلاث في السابق وكانوا يشغلون أنفسهم كثيرا في سبيل الوصول لنقطة ما, والآن ياتي شخص ويقول أن كل مدينة ستكون أكبر بضعفين من فايس ستي بأكملها ?......

:info
 
 


Configuration requise 

O.S: Xp - Vista - Seven 

Ram: 512 Mo 

Cpu: 2.8 Ghz 

Vga: 128 Mo

 حجم اللعبة:

514MB






مشاركة

0 تعليق


الرموز الانفعاليةالرموز الانفعالية